دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-25

هل تسببت خزانات الاكسجين في مستشفى حمزة بزيادة وفيات كورونا - تفاصيل

خاص

 

علمت الراي نيوز ان خللا فنيا لأجهزة التنفس الصناعي حدث في مستشفى الأمير حمزة  نهاية الأسبوع الماضي وتحديدا ليلة الأربعاء – الخميس نجمت  عن نقص في مخزون الأوكسجين بالخزانات التي تزود الأجهزة الموصولة على مرضى كورونا في المستشفى مشيرا ان الخلل الذي جرى تسبب بضعف ضغط الأوكسجين عن مناطق بالمستشفى ما  أفضى إلى نقصانه عن مرضى ما انعكس على تسجيل حالات وفاة في المستشفى كانت تحت أجهزة التنفس الاصطناعي .

 

وقال مصدر مطلع أن إدارة المستشفى حاولت معالجة النقص في خزان الأوكسجين بالاستعانة بخزان بديل تم جلبه من مستشفى الإيمان الحكومي في محافظة عجلون .

 

الراي نيوز تواصلت مع مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور ماجد نصير للوقوف على حقيقة الحادثة وكشف تفاصيلها حيث أكد أن إدارة المستشفى قررت الاستعانة بخزان إضافي تم نقله مستشفى الإيمان بمحافظة عجلون وذلك لغاية تزويد  المستشفى بخزانات أوكسجين احتياطية لاسيما وان المستشفى يشهد في هذه الفترة ضغطا كبيرا من المرضى بفيروس كورونا ولم يكن بسبب خلل في عمل الخزانات الموجودة أصلا في المستشفى لافتا أن مخزون الأوكسجين في المستشفى كاف ويغطي الحاجة وان الاستعانة بخزان من عجلون مرده تعزيز احتياطي المستشفى تبعا لتطورات الحالة الوبائية وللضغط المتوقع أن يشهده المستشفى .

 

وأضاف نصير لـ الراي نيوز أن هناك فرق صيانة متواجدة طوال الساعة لعمل أي صيانة مطلوبة ولو كان هناك أي خلل فان الفرق كفيلة بمعالجته خلال لحظات ولن تؤثر على سلامة المرضى .

 

وأشار نصير أن وفيات كورونا في المستشفى لم تزداد في اليوم الذي تم إحضار خزان جديد للمستشفى وانها ضمن المعدل اليومي لافتا ان معظم الوفيات هي بالأصل لحالات صعبة جدا تعاني من أمراض مزمنة .

 
عدد المشاهدات : ( 3840 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .